سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

حالات ملحقة جلدية

حالات ملحقة جلدية

حقيبة ملحقة جلدية كلاسيكية للرجال مصنوعة يدويًا في توسكانا من الجلد الإيطالي المميز لدينا، تُعد حقائب الملحقة الجلدية الفاخرة لدينا رفيقًا مثاليًا.
  1. حالة ملحقة جلدية
    Buroni
    حقيبة جلدية كبيرة ملحقة
    ر.ع.‏ 483
  2. Scanno
    Scanno
    حقيبة ملحقة من الجلد Slimline
    ر.ع.‏ 434
  3. حافظة جلدية قابلة للتوسيع
    Strada
    حافظة جلدية قابلة للتوسيع
    ر.ع.‏ 464
  4. حقيبة الطيارين الجلدية الإيطالية الفاخرة للرجال باللون الأسود
    Varese
    حالة الطيار الجلدية
    ر.ع.‏ 483
  5. حقيبة رجالية من الجلد الإيطالي عالية الجودة باللون البني
    VareseW
    حقيبة طيران جلدية مع عجلات
    ر.ع.‏ 555
لكل صفحة

تاريخ القضية الملحقة

تعتبر حقيبة الملحق من الأشياء الكلاسيكية الحقيقية التي حملها منذ فترة طويلة بعض الرجال الأكثر نفوذاً بدءًا من أولئك الموجودين في الحكومة وحتى جيمس بوند...
أفضل حافظة ملحقة قابلة للتوسيع للرجال
على الخطوات رقم 10

في بريطانيا، كانت حقيبة الصندوق الأحمر الجامدة مرادفة للاقتصاد منذ فترة طويلة. في الواقع، تم عقده خارج مبنى رقم 10 في داونينج ستريت سنويًا في يوم الميزانية من عام 1860 حتى تقاعد تلك الحقيبة المحددة في عام 2010. وكانت تحتوي على أوراق الميزانية البريطانية هذه حقيبة ملحقة جلدية صممها بارو وهيبورن وجيل - أيقونة في السياسة. . على مر السنين، قاموا بتزويد الملكة وحكومتها والممثلين الرسميين بالصناديق وغيرها من السلع الجلدية الرسمية المناسبة. كان المستشار آنذاك ويليام إيوارت جلادستون، في عام 1860، هو الذي طلب منهم الصندوق الأصلي بإطار خشبي، مبطن بالساتان الأسود ومغطى بالجلد القرمزي. تسلط هذه الحقيبة الصندوقية الضوء على وجه الخصوص على الدور الهام الذي ستلعبه الحقيبة الملحقة منذ القرن التاسع عشر وما بعده في حمل الأوراق، سواء كان ذلك على أعلى المستويات في السياسة البريطانية أو على يد دون دريبر النموذجي في منتصف القرن.

استمتع بالأسلوب التقليدي بسهولة مع حقيبة Strada الملحقة القابلة للتوسيع...


براعة القضية المرفقة
أفضل حقيبة ملحقة للرجال

كل حقيبة من حقائبنا الرجالية مصنوعة يدويًا بالطريقة التقليدية على يد حرفيين إيطاليين ماهرين. تبدأ العملية بقطع النموذج يدويًا من الجلد المحبب بالكامل والمدبوغ نباتيًا (يشير مصطلح "الجلد المحبب بالكامل" إلى أقوى جزء من الجلد - أي الطبقة الأبعد عن اللحم). يعتبر هذا النوع من الجلد من أعلى مستويات الجودة، وذلك بسبب الجمالية المتميزة والمتانة التي يتميز بها نمطه المحبب.

بمجرد قطع النموذج، يصبح الجلد مدبوغًا نباتيًا. تستخدم هذه العملية الطبيعية الأصباغ المستخرجة من مستخلصات اللحاء بما في ذلك أشجار الكستناء والكبراتشو والميموزا مما يؤدي إلى لمسة نهائية دافئة. يتم بعد ذلك ربط هذا الجلد الغني حول إطار خشبي ويتم تشطيبه بأقدام معدنية ومقبض حمل واحد وأقفال مزدوجة للأمان.

تختلف التصميمات الداخلية لكل حافظة من حافظات Maxwell-Scott الملحقة اعتمادًا على كمية الوثائق المطلوبة، ولكن، بالطريقة الكلاسيكية، تكون حافظاتنا مبطنة بجلد الخنزير المدبوغ. وبهذا، نضمن أن القطع الكلاسيكية لدينا تضمن الجاذبية الدائمة للعلبة الملحقة، كما أنها مصنوعة يدويًا لتدوم مدى الحياة. من المطار، إلى الفندق، إلى المكتب، يجب أن تكون حقيبة ملحق الطيار Varese بجانبك دائمًا.


حافظة مرفقة عالية الجودة للرجال
في قاعة الاجتماعات

"إن حافظة الملحق الأيقونية جامدة مثل قيم ثقافة الشركة التي تظل رمزًا لها"
- مجلة نيويورك تايمز ستايل

أصبحت حقيبة الملحق الجلدية للرجال رمزًا للأعمال لأول مرة في منتصف القرن العشرين عندما تم اعتمادها من قبل المتخصصين، وخاصة الأطباء والمحامين، لحمل وثائقهم إلى المحكمة أو المكتب. وسرعان ما أصبح أساس خزانة ملابس الرجل. صُنعت هذه الحقائب الصلبة خصيصًا لحماية الأعمال الورقية، وهي مثالية لتخزين الأوراق السائبة وكذلك الأقلام وبطاقات العمل والهاتف. وبمرور الوقت، ظلت الحقيبة الملحقة عنصرًا أساسيًا في قاعة مجلس الإدارة، ويحظى بتقدير المحترفين الأكثر تميزًا.

بالنسبة لأولئك الذين لديهم الكثير من الأوراق ليحملوها، تعد حقيبة Buroni الكبيرة الملحقة ضرورية...



حالة المرفقات المصنوعة يدويا
الملحق في السند
ظهرت قضية بوند الملحق لأول مرة في من روسيا مع الحبمصنوع من الجلد الأسود مع تصميم داخلي قرمزي رائع. تم الكشف عنها بواسطة Q، الذي جهزها بمجموعة من الأدوات، بما في ذلك العملات الذهبية و20 طلقة ذخيرة وسكاكين رمي مسطحة. صُنعت هذه الحافظة الملحقة للفيلم بواسطة Swaine Adeney Brigg، وستصبح معيارًا مع استمرار الأفلام. بعد كل شيء، هذا مطابق تقريبًا لحقيبة الملحق التي ظهرت بشكل بارز في رواية إيان فليمنج لعام 1957 التي تحمل الاسم نفسه - والتي تم ذكرها لأول مرة في الفصل 13. وأصبحت كلاسيكية حقيقية لـ 007.

يعكس تحرك بوند الأخير إلى القطع الأكثر استرخاءً الانتقال من رجل الأعمال التقليدي إلى العصر التكنولوجي. على الرغم من أن الملحق الجلدي سيظل دائمًا المفضل لدينا في ماكسويل - سكوت.

قم بتوجيه الرجل الأكثر لطفًا على الإطلاق أثناء العمل اليومي باستخدام حقيبة Scanno Slimline الملحقة...



العصر التكنولوجي

على الرغم من شعبيتها الطويلة الأمد، إلا أن الطلب على الحافظة الملحقة قد انخفض مع انتقالنا إلى نمط حياة أكثر حداثة. كمجتمع، ليس سرا أن الكثير منا يحمل الآن جهاز كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي بدلا من الأوراق. يعزو مؤسسنا ومديرنا التنفيذي ويليام سكوت فورشو هذا الانخفاض في الشعبية إلى عاملين: "السبب الأكثر وضوحا، بالطبع، هو أننا جميعا نتجه نحو الاستغناء عن الأوراق. ومع ذلك، من المؤكد أن القضية الملحقة عانت أيضًا من الاتجاه المتزايد للملابس المكتبية الأنيقة غير الرسمية بدلاً من المبادئ التوجيهية الأكثر صرامة. ومع ذلك، فهي كلاسيكية وستظل كذلك دائمًا. أعتقد حقًا أن المد قد بدأ في التحول وسنبدأ في الاعتراف مرة أخرى بأناقة الحافظة الملحقة. في العام المقبل، لا تعلم أبدًا، ربما نشهد انتعاشًا كبيرًا. أنا شخصياً سأحمل دائمًا هذه القطعة الكلاسيكية – لمسة من التقاليد بين يدي.

keyboard_arrow_up
العودة إلى أعلى الصفحة
keyboard_arrow_up