سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

الحرفية لدينا

صنع في ايطاليا
إذا ذهبت إلى مشغلنا في إيطاليا، فمن المرجح أن تلتقط نفحات من رائحة ترابية حلوة. تعود هذه الرائحة الفريدة إلى طريقة ماكسويل سكوت الطبيعية والتقليدية المختارة لدباغة الجلود، ولا يوجد عطر آخر يشبهها تمامًا. نحن نطلق على هذا النوع من الجلود اسم "جلود فاشيتا" - وهو الأكثر تميزًا والرغبة في العالم. كما أن تشطيبه فريد من نوعه أيضًا: فهو غير معالج وخالي من التعديلات الاصطناعية، وهو جلد فاخر في أنقى صوره.
أفضل الجلود الإيطالية

"أغمض عينيك وتخيل الجلد الأكثر نعومة والأكثر مرونة، المشبع بألوان غنية ودافئة بشكل مستحيل. ترجع اللمسة النهائية المرغوبة إلى استخدامنا للأصباغ الطبيعية المستخرجة من اللحاء، بما في ذلك أشجار الكستناء والكبراتشو والميموزا. شهادة على حبنا للحرف الجلدية، أصبحت هذه الجودة المميزة سمة مميزة حقيقية للأصالة؛ قلب وروح الحقائب الجلدية التراثية من ماكسويل سكوت.

جلودنا ذات المستوى العالمي
هناك جمال في الاختلاف

جلد محبب بالكامل بنسبة 100%
نحن نستورد الجلود عالية الجودة من الطبقة العليا من الجلد، حيث تكون الألياف أكثر إحكامًا. يُعرف هذا الجزء من الجلد بالجلد المحبب بالكامل، ويشتهر بجودته التي لا تشوبها شائبة ومتانته وجماله الذي لا مثيل له. بما أن سطح الجلد يبقى دون تغيير، فإن جلدنا المحبب بالكامل يحتفظ بالشخصية والملمس الطبيعي للجلد. هذا هو السبب في أننا لن نستخدم سوى الجلد المحبب بالكامل: إنه الأفضل بكل بساطة.
الزنجار الفريد
عندما تتعرض حقيبتك أو إكسسوارك الجلدي الإيطالي الاستثنائي للزيوت الموجودة على يديك والعوامل الجوية، فإن الجلد المدبوغ بالكستناء العميق والترابي سيكتسب مظهرًا جذابًا. وهذا يعني أنه لن يكون هناك تذكار من ماكسويل سكوت بنفس عمر منتج آخر، مما يخلق منتجًا فريدًا حقًا للمالك - وهو تذكير رائع بأصالة وجودة الجلد الذي اخترناه.
مدبوغة بشكل مستدام
تستغرق عملية التسمير التقليدية لدينا 60 يومًا وهي طبيعية وعضوية بنسبة 100% وصديقة للبيئة. نحن نكرم الطريقة المستدامة التي استخدمها شركاؤنا لعقود من الزمن؛ يتم طحن الكستناء ولحاء شجرة الكستناء إلى مسحوق ناعم ثم نقعهما في جلود عالية الجودة لمدة تزيد قليلاً عن شهرين، ثم توضع في براميل خشبية كبيرة أثناء العملية. لن نستخدم أبدًا الدباغة الكيميائية - على الرغم من أنه يمكن إكمال ذلك في أقل من يومين، إلا أننا نعتقد أن الأمر يستغرق وقتًا لإنشاء منتج فريد حقًا وعالي الجودة. إنه عمل من الحب، لكنه يستحق ذلك.
معتمد من اتحاد الجلود الإيطالية الأصلية المدبوغة بالخضروات
جميع المدابغ لدينا هي أعضاء فخورون في اتحاد الجلود الإيطالية الأصلية المدبوغة بالخضروات. تأسس الاتحاد في عام 1994، وهو منظمة غير ربحية تعمل على الترويج للطريقة القديمة لدباغة الخضروات المستدامة. نحن نوسع نطاق هذه الروح الصديقة للبيئة لتشمل مصادر الجلود لدينا وصياغتها أيضًا: نحن نستخدم فقط الجلد المحبب بالكامل الذي يعد منتجًا ثانويًا لصناعة الأغذية، ويتم إعادة تدوير جميع المياه والنفايات المشاركة في عملية التصنيع لدينا في مصانعنا التي تديرها عائلتنا. ورشة عمل في إيطاليا.
أرقى الحرفية الإيطالية
الجلود الفاخرة إيطاليا

مشغلنا الإيطالي: منذ عام 2002

توسكانا هي القلب النابض لصناعة الجلود الإيطالية
- هناك يعيشون ويتنفسون حرفة الجلود.

يلتقي أفضل حرفيي الجلود والمبتكرين في العالم على طول ضفاف نهر أرنو من فلورنسا إلى بيزا، مستلهمين أفكار أجيال من الحرفيين قبلهم. لديهم إمكانية الوصول الحصري إلى مدابغ الجلود الأصلية وأرقى الجلود المدبوغة بالحبوب الكاملة، والتي يضمنها الاتحاد الإيطالي المحترم لدباغة الجلود.

خبير في المنتجات الجلدية الإيطالية

الخبير

مع ما يقرب من 75 عامًا في صناعة الجلود تحت حزامه، دومينيكو، أو كما يطلق عليه باعتزاز أورازيو، هو رب الأسرة الإيطالية التي تمثل العمود الفقري لحرفية الجلود لدى ماكسويل سكوت. لا أحد يفهم صناعة الجلود الإيطالية تمامًا مثل أورازيو: كانت أجيال من العائلة قبله خبراء في صناعة الجلود، لذا فإن مهارته ومعرفته لا مثيل لها حقًا. لقد وثقنا في أورازيو في صناعة الجلود لدينا منذ البداية - ونأمل أن نحترم هذا التقليد لسنوات قادمة.

الحرفيين

يشرف أبناء أورازيو، روبرتو ومارا وديانا، على التشغيل اليومي للمشغل، بينما يرأس ابنه روبرتو الإنتاج. يقولون لنا: "إن الشغف المتقد بأرقى أنواع الجلود والحرفية الإيطالية الذي يسري في عروقه، يسري في عروقنا." وتحت إشرافهم، يتم إحياء كل حقيبة من الحقائب والإكسسوارات المصنوعة من الجلد الإيطالي الأصلي على أيدي ماهرة من خمسة عشر حرفيًا خبيرًا، يعملون وفقًا لأدق المبادئ التوجيهية الفنية والأخلاقية. يواصل المشغل حلم أورازيو مدى الحياة - وهو جمع العائلة والعمل معًا في وئام لسنوات وسنوات قادمة.

أرقى المنتجات الجلدية الإيطالية
ورشة الجلود الإيطالية

الأتيليه

يتم تصنيع جميع حقائبنا وإكسسواراتنا الفاخرة يدويًا في الموقع في مشغل أورازيو الإيطالي، حيث يستخدم الحرفيون ذوو المهارات العالية تقنيات تقليدية تم تحسينها على مدار عقود من الخبرة. وتعكس الأعمال الداخلية للمشغل نفسه تمامًا إيماننا بأن الحداثة يجب أن تعمل بالتآزر مع الحرفية الكلاسيكية. : العديد من الآلات من السبعينيات لا تزال قيد الاستخدام من قبل الحرفيين اليوم، ولكن المشغل الآن مدعوم بالكامل بالألواح الشمسية. نحن فخورون بلعب دور في الحفاظ على عملية صناعة الجلود الإيطالية الأصيلة، مع احترام البيئة - والحرفيون لدينا كذلك.

تسوق أحدث مجموعاتنا

ابدأ التسوق

local_shipping

توصيل مجاني

احصل على توصيل مجاني وسريع
بناء على أوامر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.
receipt

ضمان 25 سنة

جميع منتجاتنا الجلدية المتينة تأتي مع ضمان تنافسي للغاية لمدة 25 عامًا.
font_download

إضفاء الطابع الشخصي

توفر خدمة التخصيص لدينا نقشًا جلديًا مخصصًا على جميع المنتجات.
terrain

مصنوع يدويًا على يد حرفيين

إن السلع والهدايا الجلدية الفاخرة للرجال مصنوعة يدويًا بشكل رائع على يد حرفيين جلديين ماهرين.