سجل للحصول على خصم 10%

اشترك الآن>

فخامتنا
الجلود والبطانات



قبل إنشاء منتجاتنا الأولى على الإطلاق، كان مؤسس maxwell-scott william forshaw مصممًا على البحث والحصول على الجلود المتوفرة بأعلى جودة - وهي عملية قد تستغرق عدة سنوات. أخيرًا أدى سعي ويليام لتحقيق الجودة الاستثنائية إلى أرقى المدابغ في توسكانا بإيطاليا: مركز صناعة الجلود. وهنا اكتشف "جلود vachetta" المميزة لدينا - وهو أنقى أنواع الجلود وأكثرها طلبًا في العالم.

وبعد مرور 20 عامًا، نواصل استخدام هذا الجلد الذي لا مثيل له في جميع منتجاتنا، جنبًا إلى جنب مع نفس صناعة الجلود التقليدية وتقنيات الدباغة المستدامة التي كانت موجودة منذ مئات السنين.
الجلود الفاخرة إيطاليا

شجرة الكستناء

تتربع شجرة كستناء الحصان بشكل مهيب وسط حقل أخضر في الريف الإنجليزي. إنه الخريف وبدأت الأوراق تنزف من اللون الأخضر إلى اللون الذهبي. مع هبوب نسيم لطيف، تتمايل أغصانها في هواء أكتوبر البارد. يسقط الكستناء على الأرض. يتلألأ الكونكر المغطى بلحمه الشائك تحت أشعة الشمس المنخفضة، وينكشف لونه الغني ورائحته الترابية للعالم فجأة.

إذا دخلت إلى مصنع maxwell ~ scott في إيطاليا، فمن المرجح أن تلتقط ملاحظات بنفس الرائحة. جلودنا مدبوغة بمستخلصات التانين الكستناء. يتم طحن الجوز واللحاء من شجرة الكستناء إلى مسحوق ثم يتم نقعهما في الجلود في براميل كبيرة لساعات. توفر عملية الدباغة الطبيعية القديمة هذه أسلوبًا مستدامًا وعضويًا لصبغ الجلود. يؤيد ماكسويل سكوت هذه التقنية بشكل كامل، مما يساعد في الحفاظ على التقليد حيًا.

الجلود الفاخرة إيطاليا

جلد محبب بالكامل بنسبة 100%

لن نقبل أبدًا بأقل من الجودة ذات أعلى مستوى. في maxwell-scott، نواصل اختيار أجود أنواع الجلود الإيطالية المحببة بالكامل لجميع حقائب الرجال والحقائب النسائية والإكسسوارات، حيث يشتهر هذا الجلد بجودته الفائقة ومرونته.

من خلال اختيار الجلد المحبب بالكامل، يمكننا ترك سطح الجلد دون تغيير، مع الحفاظ على الجودة العالية والمتانة والجمالية للجلد. هذا النوع من الجلود هو أنقى أنواع الجلود وأكثرها مرونة من حيث الشكل حيث يتم الحصول عليه من الجزء العلوي من الجلد. هذا هو المكان الذي تكون فيه الألياف مشدودة بسبب التعرض للعناصر.

جميع جلودنا معتمدة من قبل اتحاد الجلود الإيطالية الأصلية المدبوغة بالخضروات، والذي يروج أعضاؤه المختارون يدويًا للطريقة القديمة للدباغة النباتية المستدامة. نحن فخورون بأن نقول إننا نستخدم فقط الجلد المحبب بالكامل وهو منتج ثانوي لصناعة الأغذية، كجزء من التزامنا بالحفاظ على الممارسات الصديقة للبيئة.

مدبوغ نباتيًا بشكل مستدام

نحن نحترم الطريقة المستدامة التي تعود إلى قرون والتي وثق بها شركاؤنا لعقود من الزمن لتسمير الجلود المحببة بالكامل. خلال عملية طبيعية وعضوية بالكامل، يتم طحن الكستناء ولحاء شجرة الكستناء إلى مسحوق ناعم ونقعها في جلود عالية الجودة، والتي توضع في براميل خشبية كبيرة لمدة شهرين. لن نستخدم أبدًا التسمير الكيميائي - على الرغم من أنه يمكن إكمال ذلك في أقل من يومين، إلا أننا نعتقد أن إنشاء منتج فريد وعالي الجودة يستغرق وقتًا طويلاً.

الجلود الفاخرة إيطاليا

الزنجار الفريد

لا يقوم الحرفيون لدينا بتغيير الجزء العلوي من الجلد أبدًا، لأننا نفضل الحفاظ على القوة الطبيعية وشخصية وخصائص جلد vachetta المرموق. ولهذا السبب، تدوم كل حقيبة من حقائبنا وإكسسواراتنا الجلدية الإيطالية لفترة أطول ويتم تشطيبها بشكل أصلي، مع علامات فريدة لكل تذكار. على مدار سنوات من الاستخدام، سيطور الجلد المميز الخاص بنا أيضًا مظهرًا مذهلاً عندما يتعرض للزيوت الموجودة على يديك والعناصر. سيتغير الجلد المدبوغ بالكستناء العميق والترابي بمهارة في اللون والمظهر وهي خاصية مرغوبة للغاية للجلد النقي غير المعالج، مما يخلق منتجًا فريدًا حقًا للمالك. يقال أن أصالة وجودة الحقيبة الجلدية الإيطالية يمكن تحديدها من خلال جمالها القديم.

الجلود التي ستحبها إلى الأبد

كلاسيكي

جلدنا الإيطالي الكلاسيكي المحبب بالكامل محبوب بسبب مظهره النهائي المدبوغ نباتيًا. وبعد 20 عامًا، نواصل اختيار هذا الجلد الفاخر لحقائبنا التقليدية وإكسسواراتنا الكلاسيكية.

Croco

نقوم بنقش جلدنا الكلاسيكي بالحرارة مع طبعة التمساح لإنشاء هذا الجلد الفريد والمميز. إذا كنت تفضل اللمسة النهائية الفاخرة مع لمسة عصرية، فسوف تحب جلد croco الخاص بنا.

Soft Grain

هذا الجلد عالي الجودة ذو ملمس ناعم كالزبدة مع ملمس محبب جذاب. بديل عصري لجلدنا الكلاسيكي، جلدنا soft grain يكمل الصور الظلية الأنيقة غير الرسمية.

مرصوف بالحصى

يتميز هذا الجلد الأنيق والأنيق بملمس بارز على شكل حصى على السطح. خصائصه الجمالية الكلاسيكية والمقاومة للخدش تجعله الخيار الأمثل لحقائب اليد المنظمة والجاهزة للاستخدام.

نابا

يأتي جلد نابا الناعم والمرن لدينا بمجموعة من الألوان الجريئة والجميلة، بدءًا من اللون الوردي المحمر إلى البترولي. عندما لا يكون اللون المحايد كافيًا، فقد لجأنا إلى هذا الجلد المعاصر متعدد الاستخدامات.

سويدي

لا يوجد جلد أكثر نعومة من الجلد السويدي الفاخر. يأتي الجلد السويدي المميز لدينا من الجانب السفلي المخملي للجلد، وهو متين بقدر ما هو أنيق.

بطاناتنا الفاخرة

لن نقدم أي تنازلات أبدًا عندما يتعلق الأمر بالجودة. إلى جانب جلودنا المحببة بالكامل، نختار أفضل البطانات لتكمل جلودنا المرموقة، بدءًا من القطن الخالص المسامي إلى الجلد الصناعي خفيف الوزن.

ابدأ بالتسوق...